يحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على اوساسونا في مباراة مثيرة مساء يوم الأحد 12 ديسمبر 2021، على ستاد أل سادار ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم وتسعي الكتيبة الكتالونية إلى التعافي من الهزائم المتتالية عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني خارج أرضه أمام أوساسونا بعد ظهر يوم الأحد لا يزال الكتالونيون يكافحون لإيجاد أفضل مستوي لهم بالموسم وقد واجهو وقتًا عصيبًا ضد ريال بيتيس في اللقاء الاخير ، الذي كان صلبًا كما توقعنا واستطاع احراج تشافي داخل الكامب نو ويحتل فريق تشافي حاليا المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بفارق 16 نقطة عن ريال مدريد المتصدر فشل برشلونة في التأهل لدور 16 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وبدلا من ذلك سيلعبو في الدوري الأوروبي ، حيث واجهة برشلونة الهزيمة 3-0 امام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء والذي فتح الباب أمام بنفيكا لخطف بطاقة المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعد بطل الدوري الالماني وحقق تشافي بداية إيجابية في بداية تولية تدريب الفريق ، حيث فاز بأول لقاء لة علي اسبانيول بنتيجة 1-0

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

لكن خسر نادي برشلونة 1-0 على ضيفه ريال بيتيس في الدوري في نهاية الأسبوع الماضي قبل أن يتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف في ملعب اليانز ارينا. وخاض النادي الكتالوني هذا الموسم في الدوري الإسباني 15 جولة، فاز في 6 مباريات ، وخسر أربعة وتعادل في 5 لقاءات ، ويتبقى له مباراة مؤجلة. ولن تكون مهمة برشلونة سهلة على الإطلاق ، خصوصا وأنه يواجه أوساسونا والذي يقدم نتائج مميزة هذا الموسم ويسعى لتحقيق الفوز هو الآخر وحصد النقاط الثلاثة. لا مفر من حقيقة أنه كان موسم صعبًا حتى الآن بالنسبة لبرشلونة ، الذي يحتل المركز الثامن في الجدول ، بفارق 16 نقطة عن ريال مدريد متصدر الدوري لكن الفريق الكتالوني على بعد ست نقاط فقط من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، ويخطط النادي أن يكون نشطًا خلال فترة الانتقالات في يناير على الرغم من مشاكله المالية. سيعمل المدرب تشافي هيرنانديز على إستجماع الفريق والتركيز على الدوري المحلي حتى لا يفقد كل فرصه في المنافسة على الألقاب هذا الموسم وسيحاول تحقيق الفوز في هذه المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

علي الجانب الأخر يحتل أوساسونا المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى ، وجمع 21 نقطة من أول 16 مباراة. فاز أوساسونا بخمسة لقائات وتعادل في ست مباريات وخسر خمس من 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ليجمع 21 نقطة ما جعله يحتل المركز العاشر في الترتيب بفارق نقطتين فقط عن منافسه هذا الأسبوع.لم يهزم أوساسونا برشلونة على أرضه في الدوري الإسباني منذ فبراير 2012 ، لكنهم حققوا فوزًا مشهورًا 2-1 على ملعب كامب نو في يوليو 2020 وتقام مباراة أوساسونا ضد برشلونة على ملعب أل سادار، يوم الأحد 12–12–2021، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني ومن المقرر أن تنطلق مباراة أوساسونا ضد برشلونة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة. وتذاع مباراة أوساسونا ضد برشلونة في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني عبر قناةbeIN Sports.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، أراوخو، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، جافي، ديست.

خط الهجوم: فيليب كوتينيو، ديباي.